البيضاء: توقيف شخص دعا إلى صلاة الجمعة

أفريقيا بلوس

 

أوقفت عناصر السلطة المحلية والأمن زوال أمس الجمعة شخصا في الثلاثينيات من عمره بمنطقة السالمية بالدار البيضاء، كان يصرخ و يدعو إلى فتح المساجد لإقامة صلاة الجمعة.

و حسب مصادر محلية فإن الشاب الثلاثيني أوقف سيارته أمام باب مسجد السالمية، وصعد فوق سقفها و بدأ ينادي على جموع المواطنين الذين تجمعوا حوله بسرعة.

و أضاف نفس المصدر أن الشخص بدأ بالدعوة إلى إعادة فتح المساجد في وجه المصلين لأداء صلاة الجمعة، بعدما تأجل أدائها مدة طويلة.

هذا و فور توصلها بالواقعة انتقلت الى عين المكان عناصر السلطة المحلية و الأمن الوطني و تم توقيف الشخص المذكور، و نقله إلى ولاية الأمن للتحقيق معه في الموضوع.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*