عبد اللطيف الحموشي يكافئ عناصر الأمن بمنحة استثنائية اعترافا بمجهوداتهم في التصدي لجائحة كورونا

أفريقيا بلوس

 

أفادت مصادر لموقع أفريقيا بلوسأن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ، قرارا بصرف مكافأة استثنائية لعناصر الأمن تشجيعا لهم على مجهوداتهم الكبيرة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وسيستفيد من المنحة الاستثنائية جميع رجال الأمن ، الذين يناهز عددهم أكثر من 70 ألف موظف وموظفة بداية من الأسبوع الجاري، في خطوة اعتراف بالمجهودات التي يقوم بها رجال الأمن منذ انتشار الفيروس للحد من تفشيه عن طريق السدود الإدارية لضبط تنقلات المواطنين، والحرص على التطبيق الكلي لإجراءات السلامة.

و ستحفز المنحة الاستثنائية عناصر الأمن ، على مزيد من التفاني في خدمة المنفعة العامة وقضايا الأمن في مفهومه الواسع.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*