مع العدالة
توصلت جريدة أفريقيا بلوس بنسخة من استقالة قدمها مصطفى الرميد وزير حقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان،
لعضوية حكومة سعد الدين العثماني.
وقال الرميد في استقالته التي وجهها إلى رئيس الحكومة: “نظرا لحالتي الصحية، وعدم قدرتي على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة بي، فإني أقدم لكم استقالتي من العضوية في الحكومة، راجيا رفعها إلى جلالة الملك حفظه الله ورعاه,


قم بكتابة اول تعليق