أفريقيا بلوس / متابعة : محمد بنهمى
أعطى السيد المحترم وكيل الملك لذى المحكمة الإبتدائية بالمحمدية تعليماته لمركز الدرك الملكي بعين حرودة بنقل السيدة التي كانت تعاني من خلل عقلي الى مركز الطب النفسي بابن رشد بالدارالبيضاء هذا وفي تصريح لزوج السيدة قال بأن السيد المحترم وكيل الملك وضع حدا لمعاناتي بعدما انقطعت بي السبل وأقفلت في وجهي كل الأبواب طيلة ال15 سنة الماضية بحيث ان المعنية بالأمر كانت تشكل خطرا على ساكنة أحد الدواوير التابعة لمنطقة عين حرودة “حاولت مرارا قتلي وقد طعنتي في مختلف أنحاء جسمي بواسطة السلاح الأبيض و بعدها حاولت الإنتحار مرارا لولا تدخل الصحافة التي صبرتني وساندتني ولم تتخلى عني وكذلك أشكر السيد المحترم وكيل الملك الذي لقي استحسانا لدى أسرتي والساكنة“.
وفي تصريح لسيد زوج السيدة أشاد بتدخل السيد المحترم عبد اللطيف مرسلي وكيل الملك بالمحمدية الذي وضع حدا لمعاناة الأسرة والساكنة المجاورة من العنف االإيدائي للسيدة التي تعاني من مرض نفسي مما خلف ارتياحا في اوساط الساكنة مما جعل السيدة تاخذ طريقها للعلاج وذكر زوج السيدة بأن الساكنة والمجتمع المدني والصحافة ينوهون بمجهودات الدرك الملكي والسلطات المحلية وينوهون كذالك شكرهم للسيد المحترم عبداللطيف المرسلي على الطريقة التي يشتغل بها وعلى تواصله المستمر مع الفعاليات الحية والمواطنين والذي يعطي صورة طيبة عن النيابة العامة والجسم القضائي بصفة عامة.

قم بكتابة اول تعليق