جديد الفنانة الشابة شيماء جاحظ و مغني الراب زكرياء

أش وقع اليوم

 

صدرت الفنانة الشابة شيماء جاحظ و مغني الراب زكرياء بناجح الملقب ” بالبنج ” جديدهما الفني “قالولي” على شكل ديو نهاية الأسبوع المنصرم عبر قناتها الخاصة باليوتوب.

Peut être une image de 2 personnes, personnes debout et intérieur

الأغنية من كلمات و تلحين المغني البنج ,في حين تكلف كريم الوكيلي بتوزيعها الموسيقي, و قد اختار الثنائي إصدار “ قالولي ” على طريقة “الفيديو كليب”، الذي صور بمدينة مراكش الحمراء وعرف مشاركة فرقة رقص برازيلة وذلك تحت إشراف المخرج “حسن الكرفتي” الذي حرص على استعمال تقنيات متطورة في تصوير أحداث هذا العمل.

Peut être une image de 1 personne

تجدر الإشارة أن المغني البنج كان قد أقدم على أغاني مشتركة سابقة مع عدة أسماء فنية ، فيما يعتبر هذا niالديو هو الأول علم مشترك في مسار الفنانة شيماء جاحظ بعد اغنيتها الناجحة “حبييي”و التي حصدت ملايين المشاهدات.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*